Saturday 8 February 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


AYURVEDA TOURISM


لأيورفيدا السياحة : الأيورفيدا هو نظام الرعاية الصحية الفيدية التي نشأت في الهند أكثر من 5000 سنة ago.This العلم القديم هو صحية محددة ، وليس مرض محدد ، ويأخذ في الاعتبار المرضى بأكمله شخصية - الجسم والعقل و الروح. ويستند الأيورفيدا على الحكمة القديمة من العيش الكريم . وبالتالي ، يتم تعريف الأيورفيدا كما علم الحياة. فإنه يستخدم الأعشاب و الزيوت للشفاء و تجديد، وبالتالي استعادة التوازن والصحة الجيدة .
Keralas مناخها الرائع ، ووفرة الغابات الطبيعية (مع ثروة من الأعشاب والنباتات الطبية ) ، و موسم الرياح الموسمية بارد ( يونيو.-نوفمبر. ) هي الأنسب ل Ayurvedas الحزم العلاجية و التصالحية. في الواقع، اليوم ، ولاية كيرالا هي الدولة الوحيدة في الهند التي تمارس هذا النظام من الطب بتفان مطلق. تطورت الأيورفيدا حوالي 600 قبل الميلاد في الهند. هذا النظام الجديد في الطب التي تركز على معالجة شاملة و شدد على الوقاية من الامراض الجسم بالإضافة إلى علاج لهم .
تليها Dravidians و الآريين على حد سواء، وقد يمارس الأيورفيدا منذ ذلك الحين. اليوم، جلسته فريدة من نوعها، لا غنى عنه في فرع الطب - نظام متكامل طبيعي أن يعتمد على تشخيص تصرف الهيئة الأخلاط الخاص - فاتا ، بيتا و كافا - لتحقيق التوازن الصحيح. ويعتقد الأيورفيدا في علاج وليس فقط الجزء المصاب ، ولكن الفرد ككل . وهذا يجعل من الطريقة الطبيعية ل تجديد شباب ، والقضاء على كل الاختلالات السامة من الجسم وبالتالي استعادة المقاومة و صحة جيدة.

                            
                                                          KNOW MORE <>









No comments:

Post a Comment