Monday 17 February 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


السياحة ياناد جميلة









                       جمال ياناد : ياناد لديه الكثير من الامور لتقدمه لل سياح بغض النظر عن أذواقهم واهتماماتهم. من يطالب قمم ل التقاط الأنفاس الوديان والشلالات الخلابة ل بحيرات المياه العذبة ، flaura والحيوانات ، و قبل كل شيء الطقس صحية على مدار السنة. لمحبي الطبيعة و المتنزهين هناك مثل هذه الأماكن المثيرة للزيارة و الاستمتاع في وياناد . يمكن أن يطلق عليه بجدارة ياناد بمثابة الجنة ل محبي الطبيعة و المصورين والسياح متعدد الثقافات. ما إذا كان اختيارك لل مكان سياحي هو المعابد الرائعة أو الشلالات المتتالية أو المناظر الطبيعية الخلابة أو نقطة الرحلات آسر ، وياناد ينصف إرضاء تطلعات الخاص بك. هناك جمهور غفير الأماكن السياحية في وياناد أن استمتع والتي يتمتع بها السياح الثقافية المتعددة . تذكر أن تشمل جميع المواقع الشهيرة المذكورة في الخاص ياناد رحلة الرحلة. وينبغي إعداد المتنزهين و عشاق الطبيعة زيارة ياناد لتجربة بجولة آسر ومثيرة. ياناد هو فخر في ولاية كيرالا والهند و يجب أن نرى ل كل سائح الهندي و الدوليين الذين نقدر كثيرا جمال الطبيعة .
                        تشمل الأماكن السياحية البارزة في وياناد ، Chembra الذروة ، Neelimala فيو بوينت ، مىنموتتى فولز، Soochippara والشلالات Kanthanpara ، مشروع Banasura ساجار ، ومسجد Varambetta ، جاين معبد في Puliyarmala ، زجاج معبد Koottamundu ، إدككل كهوف ، Chethalayam فولز، Muniyaras ، ياناد البرية ملاذ الحياة موتنق ، جاين معبد ، معبد شيفا Thrissilery ، Seetha الحمم كوشا معبد ، معبد Manikavu ، Lakkidi ياناد، Pookot بحيرة ، سلسلة شجرة ، بكشيباتالم ، Tholpetty ياناد، بنين تاون ، جزيرة Kuruva ، قبر Pazhazzi ، Thirunelly معبد ، Valliyoorkavu Bhagavathi معبد ، ومتحف التراث ياناد ، محطة البحوث الزراعية الإقليمية ، و فانتوم الصخرة.

                                                   KNOW MORE <>




                                          








No comments:

Post a Comment