Sunday 23 February 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


VYTHIRI  VILLAGE  RESORT  WAYANAD



                                                                   Vythiri المنتجع : تنتشر عبر 20 فدانا من الأراضي البرية في يفتن ياناد في ولاية كيرالا ، الهند ، قرية Vythiri هو منتجع عائلي محاط استيعاب آراء طبيعة محضون مع السماء . الخضرة و الحياة البرية ، هيلز و الوديان والجداول و الصخور، كل جزء من قرية Vythiri واحدة من عدد قليل من المنتجعات منتزه غابة من نوعه في ولاية كيرالا .
تقع في ياناد ذات المناظر الخلابة و آسر ، على ارتفاع 2600 قدم فوق مستوى سطح البحر قرية Vythiri ، ويوفر أجواء طبيعية حيث يمكنك تنشيط حياتك من جميع متاعب. تستعد قرية Vythiri على أن تكون منتجعا خمس نجوم في ولاية كيرالا مع 200 غرفة و قاعة للمؤتمرات مستقبلية واسعة للغاية التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 2000 مندوبا في كل مرة، عندما كلفت بالكامل.
سواء كان ذلك قضاء بضعة أيام أحلام اليقظة مع شريك حياتك أو استكشاف مغامرات الحياة البرية أو الإعجاب بها المساحات الخضراء الخلابة ، هو كل ما يمكن من هنا. تجهيزه ديلوكس ، أجنحة و أكواخ ، ويمكن قرية Vythiri استيعاب الناس يأتون إلى ياناد ل أسباب متنوعة. أثناء الاسترخاء في قرية Vythiri ، يمكن أن تسمع أغاني الطيور الصوفي انقطاع صوت ساحر من تيارات من خلال تشغيل في الخلفية.
انتباه أن منتجع قرية Vythiri يدفع بالتفاصيل هو واضح في كل جانب من جوانب كل و الضيافة ، من بوابة الدخول لموظفي والكياسة، لنوعية الأثاث والتجهيزات وأصالة المطبخ .

                                            HOME PAGE :
                                                                                 









No comments:

Post a Comment