Friday 7 February 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،

السياحة القائمة بيوت شجرة
                                       

ولاية كيرالا المنازل شجرة : ولاية كيرالا يوفر خيارات الإقامة ممتازة لزوارها في شكل المنتجعات الشاطئية والمنتجعات تلة والمنتجعات راكدة والمنازل شجرة مذهلة . سوف البقاء على البيوت شجرة فخمة ومريحة في ولاية كيرالا في حضن الطبيعة الأم يكون حقا تجربة رائعة للمسافرين. ولاية كيرالا لديها مجموعة من المنازل شجرة المتاحة وفقا ل تلك الخيارات و الميزانية ، لل زوار للتمتع بجمال الطبيعة خفية من قمم الأشجار .
البيوت شجرة في ولاية كيرالا مصممة بذوق البيوت الخشبية التي بنيت على أعلى من الأشجار على ارتفاع 20-90 قدم فوق سطح الأرض. بنيت من مواد صديقة للبيئة الخام مثل اعواد الخيزران والحصير جوز الهند ، والتبن والقش، الأشجار الحية المستخدمة كأعمدة ، والمنازل شجرة في ولاية كيرالا هي نسخ معدلة من " Erumadam " ، التي بنيت عادة من قبل قبائل الغابات لحمايتها من هجمات الحيوانات البرية. لتعزيز متعة الإقامة الخاص بك، يتم توفير جميع المنازل شجرة مع وسائل الراحة الحديثة مثل سرير دافئ، والهاتف، و المغاسل والمراحيض والحمامات flushable المرفقة مع تشغيل مرافق المياه / دش . وهناك أيضا شرفة بالسجاد حيث يمكنك الجلوس والتمتع بجمال يفتن من الطبيعة. يتم توفير الإضاءة بواسطة مصابيح للأعاصير الطاقة الشمسية أو الكيروسين. الغذاء مستعدة من الفواكه والخضروات المزروعة عضويا . يتم استخدام المصعد قصب الأصلية للوصول إلى المنازل شجرة ، والذي يعمل على مكافحة الوزن فريدة من نظام المياه لتجنب التلوث والضوضاء غير الضرورية التي تم إنشاؤها بالوسائل التقليدية .
توضع معظم المنازل شجرة في ولاية كيرالا في الغابات المطيرة الاستوائية الخصبة التي تحيط بها مزارع الشاي و التوابل الغريبة. تطفو فوق ، واحد يحصل للتمتع بجمال هادئ والنعيم الطبيعة. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا مسارات طبيعة مثيرة في أعماق الغابات الخصبة لاكتشاف ثراء الحياة النباتية والحيوانية في المنطقة. البقاء في المنازل شجرة ولاية كيرالا هي تجربة فريدة من نوعها والتي لا تنسى .


                                                 KNOW MORE<>

                              MANAR HOLIDAYS
                                                    Tours & Travels
                                                             Changuvetty, Near Changuvettikkulam Juma                                                                  Masjid. Kottakkal.
                                                             Mob    : +918281268050  ,  +91 98 95 180000
                                                             E mail  :  info@manarholidays.com
                                                                             Site     : www.manarholidays.com

                                                      





No comments:

Post a Comment