Wednesday 29 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ، ,


PERIYAR WILD SANCTURIES 
                               
بريار للحياة البرية ، Idukki :
فخر في ولاية كيرالا ، و شهادة على روعة الطبيعة والابتكار الإنسان ، ويقع بريار للحياة البرية على ضفاف بحيرة بريار - بحيرة اصطناعية ، في تيكادي . هنا الملبس نطاقات عالية من غاتس الغربية في الخضرة الكثيفة، الغابات النفضية الرطبة والمراعي السافانا. تحت هذه المظلة الخضراء سميكة قطعان من الفيلة تتجول ، sambars والنمور و gaurs ، أسد الذيل قرود المكاك و اللانغور نيلجري .
بالإضافة إلى ركوب الفيل ، والرحلات البحرية على البحيرة و الرحلات إلى المعبد Mangaladevi دمر - معبد الحجرية القديمة الجميلة التي تقع في قلب الغابة تيكادي ؛ يقدم هذا الحرم فرصة فريدة لمشاهدة و تصوير الفيلة البرية في اماكن قريبة .
قصر البحيرة و Aranya نيفاس خياران الإقامة المثالية بضبطه في الخلفية الجانب سيلفان البحيرة. الرومانسية قصر البحيرة ، التي كانت سابقا تراجع الصيفية لل مهراجا ترافانكور ، هو مبني على جزيرة صغيرة يمكن الوصول إليها إلا بواسطة القوارب. Aranya نيفاس (تراجع الغابة) لودج الحجر مع البناء و الأنقاض الطراز الاستعماري العمارة على رأس البحيرة هو خاصية قسط من ولاية كيرالا شركة تنمية السياحة ( KTDC ) فنادق و المنتجعات.
                               
                                                      HOME PAGE :

                                                                         


No comments:

Post a Comment