Tuesday 28 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ، ,


                                    ZURI-KUMARAKOM-RESORT-SPA


و ZURI - كوماراكوم - كيرالا منتجع سبا
إذا كانت السماء مكان على وجه الأرض ، فإنه سيكون على ضفاف بحيرة Vembanad لالتقاط الأنفاس، التي ينتشر أكثر طمأنينة 205 كيلومترا مربعا من صورة مثالية الجمال. فمن وتدور أحداثه في 18 فدانا الخضراء على ضفاف بحيرة Vembanad و فقط 2 ساعة من مطار كوشين الدولي . و زوري كوماراكوم ، ولاية كيرالا منتجع وسبا هو منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم في كوماراكوم ، الغروب في قلب ولاية جنوب جميلة من ولاية كيرالا، وأشار باعتزاز باسم " البلد الله نفسه " . يقف مباشرة بجانب بحيرة ، و زوري كوماراكوم ، ولاية كيرالا منتجع وسبا يوفر غرفا فسيحة للمعيشة والطعام ، غرف نوم على الطراز الهندي التقليدي والحدائق الفردية مع مسبح خاص .

افتتح في عام 2006 ، و زوري كوماراكوم ، ولاية كيرالا منتجع وسبا هو الفائز في عامي 2007 و 2008 "أفضل منتجع نادي صحي في الهند على اللقب. موطنا لأكبر منتجع صحي في جنوب الهند ، مايا سبا لا يقدم سوى العلاجات الغربية و الشرقية ولكن أيضا ممارسات الايورفيدا أصيلة في منتجعنا في ولاية كيرالا . معبد الجسم مميزة ، وتقع جذاب على جزيرة في وسط البحيرة ، هو المكان المثالي ل اليوغا ، والتأمل أو التأمل ببساطة هادئة.

و زوري كوماراكوم ، ولاية كيرالا منتجع وسبا مثالية ل كسر موسع مع الموقع و على مستوى عالمي وسائل الراحة المثالية لها . يقدم الفندق العديد من خيارات الترفيه ، بما في ذلك بركة سباحة كبيرة مع التماثيل الفيل ، تنفث الماء ومنتجع صحي فخم في كوماراكوم مع الغربية، الشرقية بعد علاجات الايورفيدا . شجرة الكلس ، لاجونا باس و الجذع دعوة بار يخدم المطبخ الهندي والدولية جيدة جدا. تجربة جمال السماوية من كوماراكوم في كل مجدها الهادئة . صوغه و الحفاظ عليها لإيقاظ كل معنى ... لتجربة النعيم الخالص .

                                 HOME PAGE :

                                                                       
       






No comments:

Post a Comment