Monday 20 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


THIRUVATHIRA




Thiruvathira أو Thiruvathirai أو Arudhra هو مهرجان هندوسي احتفل في ولاية تاميل ofTamil جنوب الهند وكيرالا. Thiruvathirai (Arudhra) في التاميل يعني "موجة كبيرة المقدس"، وذلك باستخدام الذي خلق هذا الكون بواسطة شيفا منذ حوالي 132 تريليون سنة. يحتفل تشيدامبارام في تاميل نادو، مهرجان السنوي المعبد Natarajar لانكا، في هذا التاريخ.
  في ولاية كيرالا، Thiruvathira هو مهرجان مهم التقليدية جنبا إلى جنب مع المهرجانات الشعبية الأخرى، أونام وVISHU. وقد احتفل هذا من قبل Nambuthiri، Kshatriya وناير المجتمعات في ولاية كيرالا من الأيام الخوالي. هو إلى حد كبير مهرجان للمرأة، والمرأة غير المتزوجين مراقبة سريعة جزئية في هذا اليوم للحصول على الأزواج الجيدة والنساء المتزوجات اتخاذ سريع من اليوم السابق (Makayiram nakshatra) ويوم Thiruvathira من أجل رفاه من هم الزوج والأسرة . أول Thiruvathira امرأة متشبثة حديثا هو poothiruvathira لها.


                                      HOME PAGE <>

                                                                        MANAR HOLIDAYS
                                                 Tours & Travels
                                                         Changuvetty, Near Changuvettikkulam Juma                                                                  masjid. Kottakkal.
                                                         Mob : +918281268050
                                                          E mail : info@manarholidays.com
                                                                      Site : www.manarholidays.com





No comments:

Post a Comment