Wednesday 22 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


HEAVEN ON EARTH (KASHMIR)





كشمير

جامو وكشمير ، الولاية في شمال الاتحاد الهندي يتكون من ثلاثة أقسام جامو وكشمير وادي و اداك . فقد اثنين من العواصم جامو ، العاصمة الشتوية و سريناجار ، العاصمة الصيفية . الدولة جبلية تقريبا مع تمتد من الوديان و الجبال وكانت بعض lakes.Jammu كشمير تشتهر بجمالها الطبيعي منذ زمن سحيق ، و صفت عن جدارة بأنها " الجنة على الأرض " . الدولة لديها بعض من أفضل المواقع السياحية في البلد بأكمله . السياح من الهند ليس فقط ولكن أيضا في العالم يأتي أكثر للتمتع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة للدولة. وقد استفادت صناعة السياحة بشكل كبير على اقتصاد الدولة . بعض من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في الدولة هي جولمارج ، باهالجام ، ليه، Patnitop ، و اداك . مدينة جامو ومن المعروف شعبيا باسم مدينة المعابد. سريناجار تشتهر البحيرات و المراكب حين كشمير ، والمعروف عن جمالها الطبيعية الخلابة والمأكولات الغنية تحظى بشعبية كبيرة بين السياح. المراكب بحيرة دال هي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في كشمير. جذب سياحية رئيسية أخرى هي حدائق المغول سريناجار . بينما كان في زيارة ل كشمير ينبغي للمرء أن لا يغيب أيضا بعض من مغامرة مختلفةآفاق المتاحة، مثل الرحلات ، والتجديف والتزلج. لديه كشمير أيضا بعض من أفضل الحرف اليدوية في البلد بأكمله . ومن المعروف سريناجار للحرف اليدوية التقليدية .وتقع بعض من مراكز الحج الرئيسية للأمة في الدولة ، وهما أهمها كهوف امارناث و Vaishnodevi المزار . جامو وكشمير لديها بعض من أفضل الفنادق لتلبية احتياجات صناعة السياحة المتنامية فيها. هناك فنادق من مختلف المجالات. حتى المراكب بحيرة دال هي من جميع الفئات ، مثل فاخرة و الاقتصاد. تربية الماشية و الزراعة هي المساهم الرئيسي في اقتصاد ولاية جامو وكشمير. العقارية و الرهن العقاري تشكل أيضا جزءا كبيرا من قطاع الخدمات.

                                                           KNOW MORE<>
                                                                            MANAR HOLIDAYS                                                           Tours & Travels
                                                            Changuvetty, Near Changuvettikkulam Juma                                                                 masjid.Kottakkal.
                                                            Mob : +918281268050
                                                            E mail : www.manarholidays.com
                                                            Site : www.manarholidays.com




No comments:

Post a Comment