Wednesday 15 January 2014

PENGUINE


البطريق طائر




طيور البطريق (لأجل Sphenisciformes ، والأسرة Spheniscidae ) هي مجموعة من الأحياء المائية والطيور تطير تعيش على وجه الحصر تقريبا في نصف الكرة theSouthern ، وخاصة في القارة القطبية الجنوبية. تكييفها للغاية للحياة في الماء، و طيور البطريق ريش countershaded الظلام والأبيض، و تطورت أجنحتها في الزعانف . معظم طيور البطريق تتغذى على الكريل والأسماك و الحبار وغيرها من أشكال سيلفي اشتعلت أثناء السباحة تحت الماء. ينفقون ما يقرب من نصف حياتهم على الأرض و نصف في المحيطات.
على الرغم من كل الأنواع البطريق هم السكان الأصليون في نصف الكرة الجنوبي ، لا يتم العثور عليها إلا في المناخات الباردة ، مثل القارة القطبية الجنوبية. في الواقع ، سوى عدد قليل من الأنواع البطريق يعيش حتى الآن الجنوب. تم العثور على العديد من الأنواع في المناطق المعتدلة ، ونوع واحد ، و غالاباغوس البطريق، يعيش بالقرب من خط الاستواء .
أكبر الأنواع الحية هو البطريق الإمبراطور ( Aptenodytes forsteri ) : البالغين في المتوسط ​​حوالي 1.1 متر ( 3 قدم 7 في ) طويل القامة وتزن 35 كجم ( £ 75 ) أو أكثر . أصغر الأنواع هو البطريق البطريق الأزرق الصغير ( Eudyptula قاصر) ، والمعروف أيضا باسم الجنية البطريق ، والتي تقف حوالي 40 سم ( 16 بوصة) ويزن 1 كجم ( £ 2،2 ) . بين طيور البطريق موجودة، و طيور البطريق أكبر تسكن المناطق الباردة ، في حين تم العثور على طيور البطريق أصغر عموما في المناخات المعتدلة أو حتى الاستوائية (انظر أيضا القاعدة بيرغمان ) . بعض الأنواع عصور ما قبل التاريخ حققت أحجام هائلة ، لتصبح على النحو طويل القامة أو الثقيلة مثل هذا الإنسان البالغ . هذه لم تقتصر على مناطق القطب الجنوبي ، بل على العكس من ذلك، آوى المناطق subantarctic درجة عالية من التنوع ، و قعت بطريق واحد على الأقل العملاقة في المنطقة ليس تماما 2،000 كم من ميا equator35 الجنوب، في مناخ أكثر دفئا ريب مما هو عليه اليوم .
                                                                   
                                                                          HOME PAGE : 
                                                                                        MANAR HOLIDAYS
                                                                           Tours & Travels
                                                                                                Changuvetty. Kottakkal
                                                                                                  Mob : +918281268050
                                                                                            Email : info@manarholidays.com

                                                                                            Site : www.manarholidays.com
                                                                       





No comments:

Post a Comment