Thursday 23 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


PHALGAM VALLEY



باهالجام هي مدينة ولجنة البلدية في منطقة انانتناج في ولاية شمال الهند من جامو وكشمير. فمن وجهة سياحية شعبية ، وفي كل عام ، العديد من السياح بزيارة باهالجام . هذه المحطة تلة العالم الشهير هو 45 كم . من الحي رئيس حي في انانتناج و تقع على ضفاف نهر يدر على ارتفاع 7200 قدم من مستوى سطح البحر. باهالجام هو واحد من بين خمسة tehsils منطقة انانتناج و تقع tehsil المقر الرئيسي في البلدة الرئيسية في باهالجام . وكان ذلك مرة واحدة من المعالم السياحية و مكان مفضل لاطلاق النار من أفلام بوليوود ، ولا يزال منتجع صحي . إلى جانب الأكواخ السياحية ، وتأتي العديد من الفنادق في القطاع الخاص هنا و توفر هذه الفنادق مرافق حديثة لضيوفهم . وهناك عدد من الرحلات في هذه المنطقة تبدأ أيضا من باهالجام ، كما تقطع 35 كم درب من خلال غابات الصنوبر إلى مذهلة وادي Kolahoi Glacier.The يوفر مناظر بانورامية خلابة على جبال الهيمالايا نطاقات جميلة. باهالجام هو معسكر القاعدة للحج الشهير ل امارناث و أيضا مكان للتسوق الشهيرة لمنتجات الصوف . فهو يشكل جزءا من منطقة في آسيا حيث ينمو الزعفران .
الوادي باهالجام غير مناسبة تماما للأنشطة المغامرة مثل الغولف وركوب الخيل ، والرحلات و العديد من الرياضات المائية . تضاريس جبلية متموجة غير مستكشفة و مناطق وادي سهل المدرجة في البرامج السياحية كشمير هي العين على قدم المساواة الانظار.
Baisaran ، مرج الهدوء وجميلة جذابة ، هو جذب القريبة. يقع هذا مرج على ارتفاع 2،438 متر فوق مستوى سطح البحر. الثلوج يرتدون الجبال و غابات الصنوبر الإشتهاء إضافة جمال هذا المرج. يمكن للمرء أن يكون مناظر خلابة من وادي باهالجام و ادي نهر يدر من هذا قمم التلال. الثلوج غطت Tulian بحيرة هو بقعة رائعة لمناظر طبيعية أخرى تقع باهالجام القريبة.


                                                           HOME PAGE :
                                                                           



No comments:

Post a Comment