Thursday 23 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


NISHAD BAGH


حديقة النعيم التي وضعتها آصف خان والد الإمبراطورة Noorjahan في 1633AD على ضفة بحيرة دال مع Zabarvan كتلة صخرية في الخلف. في أوامر نيشات إطلالة رائعة على بحيرة و الثلج توج بير المدى بانشال إلى الغرب من valley.Originally ، وكان هذه الحديقة 12 المدرجات ارتفاع أعلى من الناحية الجبلية من الجانب الشرقي من بحيرة دال ولكن أقل الشرفة ، والتي امتدت وصولا الى البحيرة، لم يعد موجودا الآن ، بعد أن تقطعت بهم السبل على الطريق الحديثة. الحديقة ، وبالتالي ، يتكون من تسعة فقط المدرجات في الوقت الحاضر.
ألمع بقعة في حديقة الشرفة الثانية. هذا ، على حد قول R.C. كاك "، مع بساتين سميكة لها من الزنابق الفارسي ، تتالي عالية، واسعة والرأسي في المياه المتلألئة وأسرة لها من زهور الثالوث الرائعة، هو الجمال معظم عبق " . R.C. يقول كاك كذلك أن " ثلاثة وعشرين محاريب صغيرة في العطلة يتقوس على الفور وراء شلال كان المقصود أصلا لل صفوف من المصابيح ، التي ضوء الخفقان، عكست
ويكثر في ورقة شفافة من المياه خلف الذي وضع ، يجب قدمت مشهدا ارضاء متفرد في الليل " السيدة ستيوارت ، في لغتها الشعرية ، نقلا عن الدكتور الصوفي ، ويقول :" إن تيار الدموع رغوة أسفل سلسلة منحوتة واللعب نوافير في كل دبابة و بالطبع المياه ، وملء مع حديقة الحياة السعيدة و حركة " .
هناك نوعان من أجنحة رئيسية، واحدة في الدنيا و الآخر في نهاية العلوي من الحديقة. في منتصف هناك خزان من حوالي 14 قدم مربع، و ثلاث أقدام عميقة مع عدد قليل من النوافير .

                                            KNOW MORE <>







No comments:

Post a Comment