Thursday 23 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


          HAZARATBAL  SHRINE                             

   حضرة بال المزار : وهي تقع في سريناجار. وهي واحدة من المزارات مسلم الأكثر شهرة في المنطقة، و يعتقد أن حبلا من الشعر تنتمي إلى النبي محمد يتم الاحتفاظ بها في هذا الضريح.
وتقع على الضفة اليسرى ل بحيرة دال ضريح حضرة بال ، ولا شك في أن أقدس مزار في كشمير لمسلمي البلاد. يأتون الى هنا لتقديم تعازيهم في هذه البقعة تبجيلا .
ضريح مفتوحة 9:30 حتي 05:30 . أفضل وقت لزيارة الحرم القدسي هو من مارس إلى أكتوبر نظرا ل ظروف الطقس لطيفا . على الرغم من موقع ديني ، فإنه يمكن أن يزوره الناس الذين ينتمون إلى الأديان والمعتقدات المختلفة .
محبي الطبيعة ، المغامرين والسياح و المؤمنين أن تجد الكثير من الامور ل تهمهم . فمن السهل للوصول إلى حضرة بال الضريح، حيث يقع في مكان قريب بحيرة دال . المشهد جدا من الذهب الخالص هيكل الرخام الأبيض تنعكس في المياه هو مشهد يستحق المشاهدة .
امارناث ياترا ، شاليمار باغ ، بحيرة دال ، شنكراتشاريا معبد ، باري محل، شري براتاب سينغ متحف ، Chashmashahi ، Dachigam الحديقة الوطنية، Wular بحيرة ، نيشات باغ ، أنديرا غاندي التذكاري توليب حديقة و Sonmarg هي بعض من مناطق الجذب الرئيسية بالقرب من ضريح حضرة بال .


                                                    HOME PAGE :
                                                                            







No comments:

Post a Comment