Thursday 23 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،

GULMURAG 




جولمارج تقف حرفيا ل ترويض من النباتات . وهي منطقة جبلية ملكي ممرغ في محافظة بارامولا جامو و كشمير. السياحة جولمارج الكنوز كميات من ساحر السلاسل الجبلية والقمم التي من شأنها أن تجعلك أسيرا . المناظر الطبيعية الجميلة و الهادئة والبحيرات البكر ترافق مع الخضرة الفخم أشياء مغرية أخرى من هذه المنطقة. هذه هي وجهة سياحية المطلقة لتجربة تراث الجزء الشمالي من البلاد. ويشمل السياحة جولمارج زيارة الأماكن مثل Alpathar بحيرة ، بابا ريشي المزار ، كنيسة سانت ماري، ماهاراني معبد وغيرها من جهة مغرية داخل وبالقرب من جولمارج . لجعل الرحلة الخاصة بك أكثر إثارة وتنسى ، لا ركوب جندول زيارة حيث يمكنك تجربة القيادة التلفريك . جولمارج هي مدينة صغيرة جدا مع توافر محدود جدا من السلع. إلى جانب اتخاذ المتعة الكاملة في التجوال واستكشاف المكان الذي يمكن أن يذهب أيضا للتسوق في بازار لها . ملابس جميلة و العين ارضاء الصوفية ، والأحذية ، وكذلك الحرف اليدوية الكشميرية متوفرة هنا في النطاق السعري بأسعار معقولة . سفوح هذا المكان أملس يتم بناؤها بشكل طبيعي و مثالية لأنشطة التزلج على نحو سلس. في الواقع، التزحلق على الجليد و هما الأنشطة الأكثر شعبية والتي أصبحت أكثر إثارة في موسم الشتاء مع المناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج مهيب. على الرغم من أن أفضل موسم لاستكشاف هذه البقعة تزين مبهج في الفترة الزمنية بين مارس إلى أكتوبر ، والسياح نجتمع هنا على مدار السنة. في موسم الشتاء و الصيف، تتراوح درجة الحرارة بين -4C إلى 11C 13C إلى 29C و فقا لهذا الترتيب . السياحة في جولمارج هو مثير حقا عندما اخترت الشتاء لمراقبة تساقط الثلوج . أفضل جزء من الموسم هو أن هناك ترتيبات النهائية ل التزلج على الجليد، التزلج على المدى الطويل ومجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية التي سوف تبقى لكم مدمن مخدرات و فتنت.


                                                                  KNOW MORE<>

                              MANAR HOLIDAYS
                                                 Tours & Travels
                                                         Changuvetty, Near Changuvettikkulam Juma                                                                  masjid.Kottakkal.
                                                         Mob : +91  9847111 378
                                                         E mail : info@manarholidays.com
                                                                        Site : www.manarholidays.com










No comments:

Post a Comment