Wednesday 22 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


SHALIMAR GARDEN - Different side view



شاليمار حديقة: شيد في عام 1616 من قبل الامبراطور جهانجير لزوجته نور جاهان . في وقت لاحق في عهد الامبراطور المغولي شاه جاهان ، بين 1628 و 1658 ، تمت إضافة الجنينة الثانية ، والمعروفة باسم فايز بخش ، لذلك.
المترامية الاطراف على مساحة حوالي 539 م من قبل 182 م ، ومن المعروف أيضا شاليمار حديقة باسم حديقة الحب. هذه الحديقة لديها أربعة المدرجات ، وارتفاع واحدة فوق الأخرى . عند نقطة واحدة من الزمن، وكان الشرفة الرابع من هذه الحديقة محجوزة خاصة للسيدات المالكة.
بالإضافة إلى ذلك، هناك قناة تقع داخل الحديقة ، التي تصطف مع الحجارة المصقولة من خلال تشغيل وسط الحديقة . ومن خلال هذه القناة التي تزود المياه لل حديقة من Harwan .

ل إمبراطور المغول والسيدات المالكة للمحكمة، كانت محفوظة الشرفة العليا من الحديقة، والذي هو أجمل من كل المدرجات. هذا تراس يضم دبابات، والتي لديها جناح الحجر الأسود الموجود في وسطه . واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في هذه الحديقة تتضمن عرض الضوء والصوت ، الذي يتم تنظيمه كل مساء ، خلال الأشهر من مايو إلى أكتوبر .


                                                         HOME PAGE <>






















No comments:

Post a Comment