Wednesday 22 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


NISHAD BAGH (حقيبة نيشاد)




حديقة النعيم التي وضعتها آصف خان والد الإمبراطورة Noorjahan في 1633AD على ضفة بحيرة دال مع Zabarvan كتلة صخرية في الخلف. في أوامر نيشات إطلالة رائعة على بحيرة و الثلج توج بير المدى بانشال إلى الغرب من valley.Originally ، وكان هذه الحديقة 12 المدرجات ارتفاع أعلى من الناحية الجبلية من الجانب الشرقي من بحيرة دال ولكن أقل الشرفة ، والتي امتدت وصولا الى البحيرة، لم يعد موجودا الآن ، بعد أن تقطعت بهم السبل على الطريق الحديثة. الحديقة ، وبالتالي ، يتكون من تسعة فقط المدرجات في الوقت الحاضر.
ألمع بقعة في حديقة الشرفة الثانية. هذا ، على حد قول R.C. كاك "، مع بساتين سميكة لها من الزنابق الفارسي ، تتالي عالية، واسعة والرأسي في المياه المتلألئة وأسرة لها من زهور الثالوث الرائعة، هو الجمال معظم عبق " . R.C. يقول كاك كذلك أن " ثلاثة وعشرين محاريب صغيرة في العطلة يتقوس على الفور وراء شلال كان المقصود أصلا لل صفوف من المصابيح ، التي ضوء الخفقان، عكست
ويكثر في ورقة شفافة من المياه خلف الذي وضع ، يجب قدمت مشهدا ارضاء متفرد في الليل " السيدة ستيوارت ، في لغتها الشعرية ، نقلا عن الدكتور الصوفي ، ويقول :" إن تيار الدموع رغوة أسفل سلسلة منحوتة واللعب نوافير في كل دبابة و بالطبع المياه ، وملء مع حديقة الحياة السعيدة و حركة " .
هناك نوعان من أجنحة رئيسية، واحدة في الدنيا و الآخر في نهاية العلوي من الحديقة. في منتصف هناك خزان من حوالي 14 قدم مربع، و ثلاث أقدام عميقة مع عدد قليل من النوافير .

                                                                   
                                                         HOME PAGE <>






No comments:

Post a Comment