Monday 27 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،

                                       

                                         CROWN OF PALACES


                                   THAJMAHAL :
و تاج محل هو النصب الأكثر جمالا بناها المغول ، و الحكام مسلم من السياح الهند من جميع أنحاء العالم بزيارة اجرا لجعل الحج الى تاج محل ، تحفة معمارية الأكثر شهرة في الهند، في أرض حيث المعابد الرائعة و الصروح تكثر لتذكير الزوار حول الحضارة الغنية لهذا البلد الذي هو ببطء ولكن بثبات رفع نفسها إلى مجتمع صناعي كذلك.
تاج محل تعني " قصر التاج " و هو في الواقع قبر معظم الحفاظ عليها جيدا وجميلة معماريا في العالم. تاج محل يقف على ضفة نهر يامونا . أنها بنيت من قبل الامبراطور المغولي الخامس ، شاه جاهان عام 1631 في ذكرى الثالثة له ولكن الزوجة المفضلة لمعظم ، في الواقع روح زميله ممتاز محل ، أميرة الفارسي مسلم . توفيت بينما كانوا يرافقون زوجها في برهانبور في حملة لسحق تمرد بعد ولادتها ل طفلها 13TH . وفاة حتى سحقت الإمبراطور أن قيل عن شعره ولحيته قد نما الثلج الأبيض في غضون أشهر قليلة . وقد تم تطوير عمل البطانة الرائعة و المهارات العالية التي قدمها lapidarists المغول من التقنيات التي تدرس لهم من قبل الحرفيين الإيطالية يعملون في المحكمة. نظرة الاعشاب الأوروبية ، والكتب التي توضح الأنواع النباتية تم تكييفها و المكرر في العمل المغول البطانة .
التاريخ يحجب وجه التحديد الذي صمم تاج محل. في العالم الإسلامي في ذلك الوقت، كانت تعطى عادة الفضل في تصميم المبنى ل راعيها بدلا من مهندسيها . من الأدلة من المصادر المعاصرة ، فمن الواضح أن فريقا من المهندسين المعماريين وكانت مسؤولة عن تصميم والإشراف على الأعمال ، ولكن المذكورة أنها infrequently.A قوة العمل من حوالي عشرين ألف عامل تم تجنيده من مختلف أنحاء الهند الشمالية.

                                               HOME PAGE :
                                                             


 






No comments:

Post a Comment