Friday 24 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


SONAMARG



                                               SONAMARG : : التي تعني " مرج من الذهب 'له ، كخلفية ، الجبال الثلجية ضد سماء أزرق . و السند تعرجات على طول هنا و يزخر بالعديد من سمك السلمون المرقط و mahseer ، يمكن صيدها السلمون الثلوج في النهر الرئيسي . في أواخر ابريل نيسان عندما سونامارج مفتوح للنقل البري ، ويمكن لل زوار الوصول إلى الثلوج التي مفروشة على جميع مثل سجادة بيضاء. يمكن استئجار الخيول لهذه الرحلة حتى Thajiwas الجليدية نقطة جذب رئيسية خلال أشهر الصيف . ومع ذلك، هناك حاجة لبعض التنظيم أكثر صرامة لإنقاذ البيئة في المنطقة من خلال السياحة. الفضلات مثل زجاجات البلاستيك وغيرها، تتناثر في كل مكان على طول المسار .

مناخ سونامارج تستعد جدا ؛ ولكن الأمطار الغزيرة متكررة وإن لم تكن ، باستثناء يومين أو ثلاثة أيام في كل مرة في شهري يوليو وأغسطس مع موجة غرامة بينهما. من سونامارج وطرق الرحلات تؤدي إلى بحيرات الهيمالايا في Vishansar بحيرة ، بحيرة Krishansar ، Gangabal بحيرة و بحيرة Gadsar ، مخزنة مع Snowtrout وبراون سمك السلمون المرقط و Satsar ، الجليدية التي تغذيها و تحيط به البنوك من الزهور جبال الألب .

                                                                 KNOW MORE<>

                              MANAR HOLIDAYS
                                                   Tours & Travels
                                                           Changuvetty, Near Changuvettikkulam Juma                                                                   masjid. Kottakkal.
                                                            Mob    :  +91 8281 26 8050
                                                            E mail : info@manarholidays.com
                                                                           Site    : www.manarholidays.com








No comments:

Post a Comment