Friday 7 February 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


السياحة الهندي



                                        ولاية كيرالا الخضراء ترحب بكم ،
ولاية كيرالا هي واحدة من عشرة ' الفردوسات العثور على' أعلن من قبل المسافر ناشيونال جيوغرافيك، ل جغرافيتها المتنوعة و الخضرة الساحقة . ولاية كيرالا هي أرض المشهود بكثير ل طبيعة المعاصرة لل روح الثقافي، و تقدير كبير ل مهدئا ، والجنة تجديد أنه ....جمال ولاية كيرالا الطبيعية وقد منحت الأرض مع الثقافة البصرية النادرة ، والتي عززت بدورها من التراث الفني الغني. هنا سوف تواجه الفن في جميع أنحاء - وليس فقط في المتاحف وصالات العرض ، ولكن أيضا في المنازل و الشوارع، في الساحات والجدران. و هذه الثقافة البصرية يجد التعبير في وسعها في ذخيرة حيوية من أشكال الفن و المهرجانات الأرض بضمير الضمانات - من كاثاكالي ل Kalaripayattu ، Panchavadyam ل ثريسور .ولاية كيرالا يلهم ! هناك سحر في كل كيلومتر مربع من الأرض - وليس فقط في المناطق النائية ، والشواطئ أو محطات تلة ، ولكن أيضا في حقول الأرز الخصبة ومزارع التوابل ، في مدن غريبة والشوارع ، في الرياح الموسمية . ل ولاية كيرالا ، وهذه هي قمة العيش والتنفس الكيانات؛ جزءا لا يتجزأ من الوسط الاجتماعي و الثقافي للأراضي ؛ موسى لها . و ربما تجسدت هذه البئر قبل نيلا نادي ( النهر Bharathapuzha ) من قبل الذين ازدهرت ألف الوقائع المنظورة والأحلام سينمائي البنوك . ولعل هذا هو السبب في ولاية كيرالا يمكن أن تغذي العديد من الرجال والنساء الذين تركت بصماتها على الصعيد العالمي في مجال الفن .
 
مزيج فريد من الثقافات ، ولاية كيرالا تقدم مجموعة متنوعة من النظرات والمزاجية ، ومعظمها من خلال الأساليب المعمارية المتنوعة - البريطانية والصينية و البرتغالية والهولندية وأكثر - التي هي بقايا العلاقات القديمة مع الدول الأخرى. العمارة وبصرف النظر، وقد ساهمت الطبيعة أيضا نصيبها . مونار ، على سبيل المثال ، لديها سحر اسكتلندا ، و الممرات المائية الجميلة كوتشي تغلب على روعة البصرية البندقية ، و شلالات Athirapally ديهم شراسة شلالات . و التنوع الذي يساعد السينمائيين ترجمة مفهومها مع صحة كاملة.هذا هو حقل جميلة في الهند.


                                          HOME PAGE :
 
                  





No comments:

Post a Comment