Sunday 19 January 2014

AYURVEDA TOURISM IN KERALA



ولاية كيرالا الأيورفيدا السياحة



مصطلح " الأيورفيدا " يكسر حرفيا حتى يعني المعرفة ( فيدا ) من الحياة ( أيو ) . بل هو نظام شامل من الأدوية التي يعتقد في منع أمراض الجسم مع علاج لهم . كما يهدف إلى علاج لكامل الجسم التي تتميز عن نظام حديث حيث يتم التشديد فقط على علاج الجزء المصاب .
على الرغم من التفاف أصل الأيورفيدا في الغموض ، ولكن إذا كنت تعتقد الأساطير ، ثم كان الأيورفيدا خلق الرب براهما نفسه . يجد الأيورفيدا أذكر في الفيدا القديمة و كان واحد الذي خلق الفيدا الأربعة - فيدا ، Yajur فيدا ، فيدا سما و أثارفا فيدا . الأساطير وبصرف النظر، فإن الحقيقة هي أن الأيورفيدا ، منذ الأعمار ، وتمكنت من تأسيس مصداقية لها على الرغم من نمو وتطور العلاج الحديثة .
في الهند ، ولاية كيرالا هي المكان الوحيد الذي يمارس الأيورفيدا بنفس الطريقة السابقة. الأطباء الايورفيدا ولاية كيرالا هنا ، على عكس بقية الهند ، هي إلى حد ما تدرك جيدا من اللغة السنسكريتية. وهذا يتيح لهم فهم النظام القديم من العلاج أفضل بكثير من غيرها (منذ كانت مكتوبة في الكتب الأيورفيدا في وقت مبكر في اللغة السنسكريتية ) . وعلاوة على ذلك ، فإن مناخ صحي في ولاية كيرالا و فرة من الأعشاب والنباتات الطبية إضافة إلى العلاج الفعال.
اليوم ، وشعبية من العلاج الايورفيدا وقد اكتسب هذه الشعبية التي السياحي من بعيد يأتون إلى ولاية كيرالا فقط لعلاج المرض. حتى يكون لها بعض العلاج الايورفيدا للمتعة - chikitsa سوكة - يؤيد المبادئ الأساسية جدا من الايورفيدا . علاج الأيورفيدا مختلفة في ولاية كيرالا السياحة الأيورفيدا هي Abhyangam ، Dhanyamla دارا ، دارا ، Kativasthi ، Kizhi ، Ksheeradhoomam ، Ksheeradhoomam ، Lepanam ، Nasyam ، Njavarakizhi ، Pizhichi ، Sirovasthi ، Snehapanam ، المهاد ، Udvarthanam ، Urovasthi ، Vasthi الخ جوز الهند الخور كوماراكوم الإقامة و كوماراكوم المركب يقدم جولات ولاية كيرالا الأيورفيدا لا تنسى في مختلف البقع السياحة ولاية كيرالا 



                                                               


No comments:

Post a Comment