Tuesday 28 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ، ,


                                  BLESSING BEAUTY VARKKALA



                                             فاركالا الشاطئ:
المباركة مع الشمس القبلات الشواطئ والبحيرات الهادئة والرمال الفضية ، ولاية كيرالا هي واحدة من الوجهات المعروفة دوليا للسياحة الشاطئ. كل من شمال و الأجزاء الجنوبية من ولاية كيرالا تجذب السياح بشواطئها المشمسة بهم. بينما Kappad ، Darmadam و Muzhapilangad هي الشواطئ الرئيسية في شمال ولاية كيرالا كوفالام و فاركالا هم كبير في جنوب ولاية كيرالا .
فاركالا ، على الرغم من أنها تمتلك جو شاطئ المنتجع ، ليست كلها مثل الشواطئ الأخرى . كان مختلفا عن كوفالام في كثير من النواحي - سواء كان ذلك الطبوغرافيا أو الجو. على الرغم من يزوره عدد كبير نسبيا من السياح كل يوم، لا تزال تؤوي فاركالا أجواء الهدوء و يخلو من صخب و صخب التي عادة ما يرتبط مع كوفالام . وبصرف النظر عن عقد سحر شاطئ هادئ ، فاركالا هي أيضا وجهة رئيسية حاج مع وجود Sivagiri المغفل ومختلف المعابد القديمة بما في ذلك المعبد Janardhana .
واحدة من العوامل الرئيسية التي تحدد عدا فاركالا من الشواطئ الأخرى من الجنوبيين ولاية كيرالا هي امتداد رائعة من المنحدرات . سواحل ولاية كيرالا هي شقة عموما في الطبيعة. فاركالا وحده هو الشاطئ الوحيد في جنوب ولاية كيرالا حيث تم العثور على المنحدرات المتاخمة ل بحر العرب. و أعلن "ان تشكيل فاركالا " كما يطلق عليه من قبل الجيولوجيين من قبل الجيولوجي الهند كنصب الجيولوجية. على جانبي هذه المنحدرات يمكننا أن نرى العديد من التدفق الجميلة والمنتجعات الصحية.

                                                         KNOW MORE<>

                            MANAR HOLIDAYS
                                                Tours & Travels
                                                      Changuvetty, Near Changuvettikkulam Juma                                                                 masjid.Kottakkal.
                                                      Mob   : +918281268050
                                                      E mail : info@manarholidays.com
                                                                   Site     : www.manarholidays.com  









No comments:

Post a Comment