Thursday 23 January 2014

برنامج السياحية الى كيرلا , رحلة الى كيرلا بالهند , مكتب السفرو السياحة في كيرلا بالهند , مونار كوتشي كاليكوت ، مونار ، تيكادي ،


BETAB  VALLEY


Betab ادي :
يقع في بعد 7 كيلومترات صعودا من باهالجام Chandanwari الطريق، هو وادي Betab جميلة. أنها محاطة قمم الجبال المغطاة بالثلوج و الصنوبر و الغابات الكثيفة دودار .
هناك حديقة وممسوكة جيدا في وادي وجسرا لعبور تيار Sheshnag التي تنبع من ضريح امارناث . A الممشى معبدة يمتد على طول حافة المروج الخضراء.
الكثير من الأشجار توفر اماكن للزوار مظللة للراحة تحت. يمكن للمرء أن يتجول مهل تتمتع بجمال البكر للمكان. مزيد من المغامرة يمكن أن تذهب للرحلات في التلال المجاورة . صيد سمك السلمون المرقط تحظى بشعبية في نهر يدر . Betab الوادي هو بقعة نزهة مثالية للاستمتاع مع العائلة و الاطفال .
Kolhai الجليدية ، و Tarsar Maarsar البحيرات ، آرو ادي ، Tulian بحيرة ، Shikargaah ، Baisaran ، القديمة Mamal شيفا معبد الشمس و Martand أنقاض المعبد هي بعض من المناطق ذات الأهمية السياحية بالقرب من الوادي.
هذا الموقع يوفر خيار ل مخيم في خيام إذا أردت التخييم. هناك فنادق تناسب كل نوع من الميزانيات على باهالجام . Betab ادي يمكن مرتحل من باهالجام . آخر، المهور أو سيارات الأجرة يمكن أن تستأجر من هناك. أفضل وقت لزيارة Betab وادي ما بين شهري أكتوبر وأبريل.

                                                              HOME PAGE :
                          MANAR HOLIDAYS
                                             Tours & Travels
                                                  Changuvetty, Near Changuvettikkulam Juma                                                                 masjid.Kottakkal.
                                                  Mob : +918281268050
                                                  E mail : info@manarholidays.com
                                                  Site : www.manarholidays.com









No comments:

Post a Comment